سياسة الاسترجاع

سياسة الإرجاع والتبديل

في إيڤولي، رضاكم هو ضماننا. إذا لم تكن راضيًا عن عملية الشراء الخاصة بك، فسنسترجع المنتج/المنتجات المباعة خلال ثلاثة (3) أيام من تاريخ جمع المنتج/المنتجات أو تسليمها إلى المنزل. تخضع عملية الإرجاع والتبديل للشروط والأحكام التالية.

لإرجاع وتبديل المنتج/المنتجات، يمكن للعملاء زيارة أي فرع إيڤولي الأقرب في الإمارات العربية المتحدة، الاتصال برقم الخط الساخن لإيڤولي ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@evvoli.iq للمساعدة.

1. يجب أن يتمتع المنتج/المنتجات بفاتورة البيع الأصلية لإرجاعها وتبديلها.

2. يجب أن يكون المنتج/المنتجات في حالة غير مستخدمة، مع جميع مواد التغليف       الأصلية، والملحقات، والكتيبات، وبطاقات التسجيل، والمنتجات المجانية/المجمعة،   والقسائم الترويجية.

3. لا يسري الإرجاع والتبديل في الحالات التالية:
   1. إذا كان التغليف غير كامل أو المنتج متضررًا أو مخدوشًا.
   2. المنتجات المخصصة/الطلبات الخاصة، الكابلات/الأسلاك المقطوعة، الملابس، منتجات العناية الشخصية والنظافة.
   3. إذا تم خدمة رمز التنشيط عبر الإنترنت أو استرداده.
   4. في حالة استرداد ضريبة القيمة المضافة وفقًا للفاتورة.

4. إذا كان التغليف قد تعرض لتلوث طفيف أو تم فتحه ولكن المنتج غير معيب وغير مستخدم، ولا توجد خدوش أو علامات واضحة مرئية على المنتج أو التغليف؛ فسيتم استرجاع المنتج مع تطبيق رسوم إعادة التخزين بنسبة لا تقل عن 15% أو كما ينطبق أثناء عملية الإرجاع أو التبديل. بالنسبة للأجهزة المنزلية الكبيرة/المتوسطة والألواح الكبيرة، ستُطبق رسوم إعادة التخزين بعد مراجعة الشريك المعتمد للخدمة.

5. إذا كان هناك بيانات أو معلومات مخزنة في الذاكرة أو جهاز التخزين على المنتج المُرجَع، فإن إيڤولي لن تكون مسؤولة عن نقل مثل هذه البيانات أو المعلومات إلى منتج آخر يتم تقديمه للعميل كبديل، أو عن فقدان أي بيانات أو معلومات لا تزال موجودة على المنتج المُرجَع.

6. سيتم استرداد المنتجات المشتراة عبر بطاقة الائتمان/الخصم فقط إلى نفس بطاقة الائتمان/الخصم التي تم استخدامها للمعاملة.

7. رسوم الخدمة والتوصيل والتركيب غير قابلة للاسترداد بمجرد القيام بها واعتراف العميل بها.

8. ستتصرف إدارة المتجر وفقًا للسياسات المذكورة أعلاه وستعتبر قرارات إدارة المتجر كقرار نهائي.